القانــون

بوكيدارن يحافظ على صدارته وشباب ترجيست يواصل المطاردة

تمكن نادي بوكيدان من تحقيق انتصار مهم على ضيفه اتحاد كتامة باربعة اهداف دون رد بملعب مولاي موحند ببوكيدان لحساب الجولة 15 من بطولة القسم الثاني عصبة. فوز اوصل نادي بوكيدان لـ 35 نقطة؛ في حين يواصل شباب ترجيست المطاردة بعد اطاحته بفريق شباب ميرادور بهدفين لهدف، حيث كانت الدقائق الاخيرة من المباراة شاهدة على تسجيل هدف ثان مهد لمواصلة المطاردة والابقاء على النقطتين كفارق بينه وبين بوكيدان.
شباب ميرادور ساهم بشكل غير مباشر في تسهيل مأمورية شباب ترجيست للاقتراب من الصدارة عبر كبح نادي بوكيدان وارغامه على التعادل في الجولة 12، وانهزامه مع ترجيست في مباراة اليوم لحساب الجولة 15، كما استفاد شباب ترجيست من استقباله في الجولة الماضية لنادي بوكيدان وانتصاره عليه بثلاثية.
ورغم جمع نقاط مهمة خلال الجولات الاخيرة لشباب ترجيست الا انه لم يتمكن من ازاحة ابناء منير الدرقاوي مدرب نادي بوكيدان من الصدارة. ولازال الاخير متشبثا بها (سيفاسن ذيذان ذ تيغناس).
الجولة 16 ستتجه الانظار الى نفس فرق الصدارة نادي بوكيدان وشباب ترجيست لمعرفة ما ستسفر عنه نتائج هذه الجولة، نادي بوكيدان سيحل ضيفا على أمل امزورن بالملعب البلدي بامزورن، وجدير بالذكر ان امل امزورن قدم اعتذارا في مباراة اليوم امام نادي دهدون اساكن فهل سيكون الامل عائقا امام بوكيدان ام ان قوة هذا الاخير وتشبثه بالصدارة ستجعله يواصل الريادة؛ في الجهة المقابلة ستكون الانظار متجهة الى الملعب اللا ملعب، اللا ملعب في القرن ال 21 دون عشب اصطناعي، ملعب لا يصلح لا للمشي ولا لرياضة تسمى بكرة القدم، ملعب ترجيست حيث يستقبل فريق شباب ترجيست فريق ايت حذيفة.

المباريات يوم الاحد 13 يونيو 2021 عل الساعة الخامسة مساءا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى