قضايا المجتمعمنوعات

أمتار قليلة تفصل السلطات عن إنقاذ الطفل الذي سقط في بئر بشفشاون

مراسلة شفشاون

almizan.ma

أمتار قليلة تفصل السلطات عن إنقاذ الطفل ريان الذي سقط في بئر ضواحي شفشاون حيث تواصل السلطات والوقاية المدنية في هذه الأثناء عملية الحفر من أجل إنقاذ الطفل ريان الذي سقط في بئر ضيق بجماعة تمروت نواحي شفشاون.
وحسب مصادر محلية، فإلى حدود الساعة السادسة من مساء يومه الأربعاء، لم يتبقى للسلطات سوى حوالي 10 أمتار للوصول إلى الطفل الذي يتواجد على عمق 32 متر في قعر البئر.
وكان الطفل ريان الذي يبلغ من العمر حوالي 5 سنوات قد سقط يوم أمس الثلاثاء في البئر في حدود الساعة الثانية بعد الزوال.
ومنذ ذلك الحين المحاولات متواصلة ومستمرة لإنقاذه بعدما تأكد الجميع أنه لازال على قيد الحياة حتى هذه الساعة.
وكشف الناشط المدني عبد المجيد أحراز، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “بالنسبة للطفل لي طايح فالبير بجماعة تمروت وبعد اتصالي مع بعض الأصدقاء بعين المكان بعد منتصف الليل ب 30 دقيقة أكدولي أن الطفل مسكين استقر في قعر البئر على عمق حوالي 60 متر ولا زال على قيد الحياة”.
وأضاف “عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي والسلطة المحلية جربوا جميع الوسائل لانتشاله ولكن فشلت كل المحاولات لأن البئر دالصوندا ضيق جدا، ومافيهشي الماء…”.
وللتأكد من وجوده على قيد الحياة قال أحراز أن “السلطات استعملت هاتفا ذكيا وشغلت خاصية تسجيل الفديو وربطت الهاتف بحبل للتصوير بالبئر على عمق 60 متر ليشاهدوا الطفل جالس بقعر البئر ولازال حي يرزق”.
وأشار أنه في إطار جهود الإنقاذ التي يشارك فيها الجميع، تطوع شاب نحيف الجسم نزل للبئر وغامر من أجل إنقاذ الطفل، غير أنه يصل إلى عمق 30 مترا يتم سحبه بسبب ضيق البئر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى