الرياضة

صدمة قوية لمدرب أجاكس بسبب زياش

طالب الهولندي “إريك تين هاغ” مدرب أجاكس الهولندي لكرة القدم، بضرورة التحلي بالصبر، قبل الحديث عن جديد إصابة صانع ألعاب الفريق الدولي حكيم زياش، مشيرا، إلى أنه يتنظر نتائج الفحوصات الطبية، التي سيخضع لها اللاعب، للوقوف على حجمها.وطبيعتها وتحديد كيفية ومدة العلاج.

ويخضع زياش لفحوصات طبية اليوم الاثنين، بعيادة الفريق الهولندي، بعد أن خرج مضطرا من مباراة يوم أمس أمام سبارتا روتردام، برسم الدورة 19 من منافسات « الإيريديفيزي »، واضطر إلى مغادرة الملعب في الدقيقة 75.

ومن خلال الحركة التي قام بها الدولي زياش، لحظة إصابته اتضح أنها إصابة مقلقة، حيث رمى بـ »حامي الساق » وأشار إلى المدرب بتغييره قبل أن يجلس أرضا.

وتخوف انصار ومحبو نادي أجاكس من غياب زياش، خصوصا وأن الفريق مقبل على مواجهات صعبة ضمن منافسات الدوري المحلي، بدء بمباراة غرونيغن خارج القواعد، قبل استقبال إيندوهفن، ثم الرحيل عند أوتريخت، مع الإشارة إلى موعد مباراة خيتافي الإسباني يوم 20 فبراير المقبل، عن ذهاب ربع نهائي كاس أوروبا.

وتجدر الإشارة، إلى أن المباراة سبارتا روتردام، هي الأولى لزياش رفقة أجاكس، بعد نهاية الإجازة الشتوية، التي خاض خلالها معسكرا تدريبيا في العاصمة القطرية الدوحة، استمرت 10 أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى