السياسيةالفقه والشريعةقضايا المجتمعمنوعات

جمال معتوق يدافع عن ياسين العمري

الميزان/ الرباط: الدكتور جلال

almizan.ma

دخل الخبير القانوني الدكتور جمال معتوق على خط الجدل الكبير، الذي أعقب تصريح ياسين العمري بخصوص مسلسل “لمكتوب” على اعتبار أنه يطبع مع عمل “الشيخة” ويمجدها.
ودافع الدكتور معتوق عن الداعية الإسلامي وذلك عبر تدوينة له بصفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، ودون :” مفهمتش هادو لي كيقولو علاش الشيخ ميهضرش على الكازوال والمازوط والغلاء هداكشي راكم دايرين ناس فالبرلمان صوتو عليهم باش يهضرو على حقوقكم والشيخ ماشي الدور ديالو يهضر فمواضيع ومشاكل اقتصادية إنما الدور ديالو التوجيه الديني والاخلاقي و من الواجب عليه ينهي عن المنكر ويوعي الناس خصوصا فشهر رمضان راه لكل مقام مقال منبقاوش نخلطو الأمور”.
ويشار إلى أن تصريح الداعية ياسين العمري قد أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وخلف العديد من ردود الأفعال المتباينية، بين مؤيد ومعارض له سواء في صفوف المشاهير أو نشطاء العالم الأزرق.
من جهة أخرى، تصدر وسم “ياسين العمري يمثلني” الترند بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، خلال الساعات التي أعقبت الجدل الكبير الذي أثير بعد تداول تصريحه على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
وفي مقابل ذلك، اعتبر عدد من المتابعين بأن الداعية ياسين العمري، قد أسهم في الترويج المجاني لمسلسل “لمكتوب” للمخرج علاء أكعبون، والذي تجسد من خلاله الفنانة دنيا بوطازت دور “الشيخة”، وبالتالي انعكس تصريحه على زيادة نسب مشاهدة العمل ومتابعته، والأدهى من هذا ظهور إشاعات مغرضة تتحدث عن الأرباح والأرقام الخيالية التي يحصدها العمري جراء متابعة قناته على اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى