السياسيةقضايا المجتمعمنوعات

حقوقيون يدينون الاعتداء الذي طال أبرياء فلسطين من طرف الكيان الصهيوني

الميزان/ شيشاوة : محمد بوصغرى

almizan.ma

حقوقيون يدينون الاعتداء الذي طال أبرياء فلسطين من طرف الكيان الصهيوني
الميزان/ شيشاوة : محمد بوصغرى
توصلت جريدة الميزان الإلكترونية almizan.ma ببيان من الشبكة المغربية لحقوق الإنسان والدفاع عن الوحدة الترابية، تدين فيه الاعتداء الذي طال عدد من الأبرياء من بينهم اطفال وشيوخ وأمهات ماجاء فيه:
بيان استنكاري تضامني مع أهل غزة
تتابع الشبكة المغربية لحقوق الإنسان والدفاع عن الوحدة الترابية بالمغرب باستنكار كبير ما تتعرض له غزة وأهلها من عدوان، في خرق سافر لكل الأعراف والمواثيق الدولية، فهذا التصعيد العسكري الخطير الممنهج من طرف العدو الاسرائيلي الغاشم الذي ينتهج سياسة الارض المحروقة من إبادة وتهجير وتدمير وتنكيل وترويع للآمنين الأبرياء بكل وحشية الشيء الذي إن استمر، فسيجر المنطقة ككل إلى ما لا تحمد عقباه.حيث أن العدو لايميز بين المدنيين ولا العسكريين ولا بين الصغير والكبير ولا بين رجل وامرأة ضدا على المقاومة الباسلة التي تدافع عن أرضها المغتصبة والتي تدافع عن حقها في الحياة وفي الوجود وفي وطن يضمن للشعب الفلسطيني حقوقه كاملة على أرضه وأرض أجداده وعاصمته القدس الشريف .
وفي ظل استمرار هذا العمل الوحشي البربري من الكيان الصهيوني الغاشم ومن يسانده ضد الابرياء العزل، فإننا في الشبكة المغربية لحقوق الإنسان والدفاع عن الوحدة الترابية ندين هذا العمل الجبان الوحشي الإرهابي، وندعو إلى وقفه ومعاقبة الكيان الصهيوني على جرائمه وعدوانه وفتح الممرات الإنسانية على وجه السرعة.
وندين عملية الترحيل الممنهج للآمنين من أرضهم وأرض أجدادهم، ونؤكد على تشبتنا بالمبادئ والقيم الإنسانية الكونية وإيجاد حل للدولتين بما يضمن حقوقهما معا وفقا للمواثيق والأعراف الدولية ولقرارات مجلس الأمن.
ونؤكد اصطفافنا إلى جانب صاحب الجلالة الملك محمد السادس راعي السلام الأول ورئيس لجنة القدس في الدفاع عن القضية الفلسطينية. “إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ” صدق الله العظيم .
إمضاء الأمين العام:
هشام بوسدرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى