القانــونقضايا المجتمعمنوعات

الناصري يتخلى عن أعضاء فريق الدفاع

الميزان/ الدار البيضاء: متابعة

almizan.ma

الناصري يتخلى عن أعضاء فريق الدفاع
الميزان/ الدار البيضاء: متابعة
تخلى سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي المتابع في ملف “إسكوبار الصحراء”، عن جميع محاميه الذين حضروا رفقته يوم المثول أمام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف.
حيث طلب الناصري من جميع المحامين الذين يؤازرونه، والذين حضروا جلسة التقديم أمام الوكيل العام بالدار البيضاء، عدم الدفاع عنه.
وأشارت مصادرنا إلى أن رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء قرر الإبقاء على محام وحيد، ويتعلق الأمر بالمحامي الطيب عمر عن هيئة البيضاء.
وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن الارتباك وعدم التنسيق بين المحامين خلال جلسة التقديم جعلا عملية حسم الإبقاء على محام وحيد واردة، بالرغم من كون بعض المحامين المقربين من الوداد البيضاوي يتحدثون عن رغبتهم في مؤازرة الناصري.
وأثار تخلي سعيد الناصري عن مجموعة من المحامين، خصوصا المعروفين بانتمائهم لفريق الوداد البيضاوي الذي يرأسه، استياء في صفوفهم، لا سيما وأنهم ظلوا يوم الخميس الماضي إلى غاية صباح الجمعة في جناح التقديم أمام النيابة العامة وقاضي التحقيق.
إلى ذلك، قرر مجموعة من المحامين المنتمين لهيئة وجدة تسجيل نيابتهم عن المتهمين البارزين في هذه القضية، على رأسهم رئيس جهة الشرق، عبد النبي بعيوي، وشقيقه، إلى جانب المقرب منهما رجل الأعمال المسمى فؤاد اليزيدي.
وحضر هؤلاء المحامون، اليوم الأربعاء، قصد الحصول على إذن النيابة العامة لزيارة المعتقلين بالسجن المحلي “عكاشة” بعين السبع.
ويتابع الناصري، وفق صك الاتهام المسطر من طرف النيابة العامة وقرار قاضي التحقيق، بـ”التزوير في محرر رسمي باصطناع اتفاقات واستعماله، المشاركة في اتفاقات قصد مسك المخدرات والاتجار فيها، النصب ومحاولة النصب، استغلال النفوذ لشخص يتولى منصبا نيابيا، حمل الغير على الادلاء بتصريحات وإقرارات كاذبة عن طريق التهديد، إخفاء أشياء متحصلة من جنحة، وتزوير شيكات واستعمالها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى