قضايا المجتمعكتاب الراىمنوعات

بن عباد تكرم متقاعديها

الميزان/ مراكش: متابعة

almizan.ma

بن عباد تكرم متقاعديها
الميزان/ مراكش: متابعة
احتضنت القاعة الكبرى بنادي المدرس التابع لمؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم بمراكش، حفل تكريم مجموعة من الأطر التربوية التي احيلت على التقاعد ، والتي بلغ عددها هذه السنة ثمانية أفراد: ثلاثة استاذات وخمسة أساتذة. الحفل تراسه السيد مدير الثانوية التأهيلية ابن عباد وناظر المؤسسة ، بالإضافة إلى السادة الحراس العامون، ممثل عن جمعية أمهات آباء وأولياء الأمور ، الأطر الإدارية والتربوية ، سواء المتقاعدة منها أو التي لا زالت تمارس مهمتها داخل المؤسسة.
وقد كان لي شرف تنشيط هذا الحفل للمرة الثانية على التوالي.
الحفل كان مناسبة لتقديم شهادات الاعتراف والتقدير لاولئك الذين أبلوا البلاء الحسن في أداء واجباتهم على أحسن حال، دونما أي انحراف عن الأهداف المسطرة، فكانوا بحق قدوة ومثال يحتدى به.
فإذا لم تشعر أن هناك أناس لا يقدرون ما تقدمونه من جهد لدفعك إلى الأمام، فقد تشعر بالإحباط والملل، ولكن عندما تجد من يعترف لك بالجميل، ويسعى إلى تكريمك والاحتفال بك، كما كان الحال يوم السبت 25 ماي 2024، فهذا يدفعك إلى بذل المزيد من الجهد لتستمر عجلة التنمية.
ولا شك أن هذه السنة الحميدة التي دأبت على القيام بها ثانويتنا العتيدة ( الثانوية التأهيلية ابن عباد) منذ سنوات، ستظل محطة فخر و اعتزاز وإضافة كبيرة لكل من يشتغل ويتعلم بها.
الأستاذ عبد الله الحسوني
أستاذ اللغة الانجليزية بالثانوية التأهيلية ابن عباد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى