الرياضة

السلامي يكشف الموعد الرسمي لعودة الحافيظي

تحدث جمال السلامي مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، عن آخر المستجدات المتعلقة بالعناصر التي تغيب منذ مدة عن الفريق الأخضر، محددا موعد عودتها للتباري وتعزيز صفوف الفريق سواء على المستوى المحلي وكذا القاري.وأشار السلامي إلى أن عبد إلاله الحافيظي، بات جاهزا لحمل قميص فريق الرجاء، وسيكون حاضرا في مباراة المغرب التطواني المقرر إجراؤها مساء يوم غد الأربعاء، بمركب محمد الخامس، لحساب مؤجلة الجولة الرابعة من البطولة.

موضحا، أنه بتنسيق مع الطاقم الطبي، سيقحمه بشكل تدريجي في المنافسات، حتى ينسجم مع ايقاع المباريات، خاصة وأن الفريق يضيف السلامي، مقبل على مجموعة من المباريات خلال الأيام القليلة المقبلة، ما يفرض عليه الاعتماد على الحافيظي بشكل تدريجي.

وأضاف السلامي، أن عمر العرجون، استعاد كامل جاهزيته، بعد أن تعافى من الإصابة التي ألمت به مؤخرا، وبات جاهزا للعب، شأنه شأن الكونغولي مالونغو، الذي تعرض في حصة أمس الاثنين، للإصابة، وأن الفحوصات الطبية، أثبتت أنها لا تدعو للقلق.

أما بخصوص الحالة الصحية لعمر بوطيب، أكد السلامي، أن اللاعب شرع في التداريب رفقة المجموعة، بعد أن تعافى من الإصابة التي تعرض لها في « الدريبي » العربي »، وأنه سيكون جاهزا خلال الأسبوع المقبل، على أبعد تقدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى