الرياضة

مجموعات “الماغانا” تدعوا إلى وقفة إحتجاجية جديدة

 

 

 

None

أصدرت “أولترا إيغلز” المساندة لنادي، بلاغا عبر صفحتها الرسمية في “فايسبوك”، أعلنت فيه أن مجموعات “الكورفا سود” تدعوا جماهير الرجاء عامة، إلى وقفة إحتجاجية يوم الجمعة 1 دجنبر على الساعة الثالثة زوالا أمام مقر النادي بالوازيس.

وفيما يلي نص “البلاغ”:

بعد رجوع أعضاء عائلة الجنوب جنبا إلى جنب و تصفية الأجواء الخاصة بالكورفا ، و كما وعدت الشعب الرجاوي بتوليها مسؤولية تحرير نسر الرجاء من مخالب الفاسدين في الوقت المناسب ، تعلن الكورفا سود عن قيامها بوقفة احتجاجية يوم الجمعة 1 دجنبر على الساعة الثالثة زوالا أمام مقر النادي بالوازيس و الدعوة موجهة لجميع الرجاويين الأحرار.

*رسالة للشعب الرجاوي الحر :

كما سبق للكورفا و أن أشارت إليه في تقرير سابق أن موقفها نابع من غيرتها على النادي لا من ضغط إحدى الجهات أو بعض الأصوات المأجورة و أنها لا تبالي بأسماء الأشخاص ، فإن كانت الكورفا قد فتحت كتابا جديدا تبصم فيه تاريخا جديدا متناسية كل ما وقع في الماضي باجثتات الأورام التي كانت تحدق بها ، فإنها تدعو الجماهير الرجاوية الحرة التي تساند الرجاء ككيان و لا تكثرت للأشخاص إلى وضع قطيعة مع الماضي . فالوضع الحالي يتطلب أولا الالتفاف وراء الصوت الواحد لأن أزمة الرجاء أتت نتيجة تطاحنات و تفرقة الجماهير بمجرد اختلافها في الآراء و تعلقها ببعض الأسماء بدل النظر إلى مصلحة الفريق ، و هو الوضع الذي يستغله أعداء الرجاء ، و الصوت الواحد و الأجدر يكمن في :

ـ الشق الخاص بالرئيس الحالي :

كل من ينبض قلبه أخضرا و أبيضا ، وجب أن يطالب برحيله الليلة ، و كل من يحاول أن يغطي فشله و عدم أهليته لرئاسة فريق من حجم الرجاء أو يدعمه لمجرد أنه ضد شخص الرئيس السابق فهو عبء على الرجاء و من العارأن ينسب نفسه لعائلة الرجاء .

ـ الشق الخاص بالرئيس السابق :

لا يختلف إثنان أن شخص الرئيس السابق محط جدل بين أعضاء الأسرة الرجاوية ، و لا يحق لرجاوي أن يطعن في انتماء رجاوي آخر لمجرد اختلافهم في هذا الشأن ، بشرط أن تكون الفئة الأولى ضد رجوع الرئيس السابق نابع من منطق أنه ترك الرجاء تتخبط في عدة مشاكل تسييرية و مالية و لا يحق له العبث مرة أخرى بمالية الرجاء لا من حقد شخصي أو تصفية حسابات شخصية على حساب النادي ، و بشرط أن تكون الفئة الثانية نزيهة لا تتلقى دريهمات مقابل التأثير على بعض الرجاويين و محاولة تصويب آراءهم إلى زوايا أخرى . ترى مجموعات الكورفا سود أن الحل الأجدر لتوحيد صوت الجمهور هو الرجوع إلى أصل لَمّنا هذا كشعب أخضر ألا و هو الولاء للرجاء و لا شيء غير ذلك ، فتشبتنا ببعض الأشخاص يعني أننا نؤمن بأن الرجاء بكبرياءها و تاريخها العريق وليدة انخراط هؤلاء الأشخاص في الرجاء ، و هذا تقزيم و احتقار لنادي ببالماريس و هوية الرجاء . فلندع التهليلات بأسماء الأشخاص و لنطالب كجمهور ببدأ صفحة جديدة بأسماء جديدة بمشاريع جديدة تحظى بثقة الكل لتجنب الملاسنات و التفرقة بين الجمهور لتجد الطفيليات الجو الملائم لتتنامى .

* رسالة للمنخرطين :

نعلمكم أن أسماءكم في لائحة الخبث لدى الشعب الرجاوي فردا فردا .

نجدد الدعوة للشعب الرجاوي الحضور يوم الجمعة فاتح دجنبر على الساعة الثالثة زوالا أمام ميدان التحرير تحرير الرجاء من الخبائث مقر الرجاء بالوازيس بقميص الرجاء الأخضر ، كما نعلم الحاضرين أن المجموعات ستتكلف بكل الأمور اللوجيستيكية و كل ما يتعلق بالميساجات و اللافتات لا يحق لهم رفع غيرها .

لي كان قادر يجي و ماجاش بلا مايجي يگولينا أنا رجاوي من بعد .

الكورفا سود ، الولاء للرجاء فقط . 

نجوم بريس متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى