الرياضة

نجم الرجاء محسن متولي ينجو من إعتداء مدبر

تعرض محسن متولي نجم خط هجوم نادي الرجاء البيضاوي لمحاولة إعتداء ظهر اليوم وذلك بعد اجراءه آشعة بعد إصابته خلال مواجهة فريقه مع مولودية الجزائر مؤخرا.وكان الرجاء قد تلقي هزيمة على أرضه ووسط جماهيره بهدف نظيف أمام بطل الجزائر لكنه لم يكن كافي لتأهل المولودية الذين تعرضوا لهزيمة في لقاء الذهاب أيضًا وسط جماهيرهم بهدفين مقابل هدف.

وخرج نجم الرجاء محسن متولي من المصحة واخذ سيارته عائدًا إلى منزله فإذا بها تزيغ عن الطريق بطريقة غير طبيعية، وعند وقوفه، اتضح أن كل مسامير العجلات الأربع غير موجودة، علمًا أنهم يحتاجون إلى جهاز خاص لإزالتهم.

وفي نفس السياق يقترب متولي من الغياب عن موقعة الاسماعيلي والرجاء المُقرر لها يوم الأحد المقبل على ستاد الاسماعيلية في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية بعد تعرضه لشد قوي في العضلة الأمامية خلال لقاء الأمس.

ويلتقى الاسماعيلي مع نادي الرجاء في قمة مصرية مغربية تتكرر للموسم الثاني على التوالي وذلك بعد مواجهة الفريقين في نفس البطولة في نسختها الماضية والتي أسفرت عن تأهل النادي المغربي بركلات الترجيح إلى الدور ربع النهائي وذلك بعد التعادل السلبي ذهابًا وايابًا في ثمن نهائي البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى