القانــون

لعنة الإصابات تخيم من جديد على الرجاء وخبر صادم للسلامي

يحرم فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، من خدمات لاعبه محمد المكعازي لأكثر من أسبوعين، بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم أمس الأربعاء، في مباراة فريقه أمام ضيفه أولمبيك خريبكة، عن مؤجل الجولة 14 من البطولة.واثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها المكعازي، تعرضه لإصابة عل مستوى الركبة بطول 5 سنتمترات مصحوبة بجرح غائر، ما استدعى إجراء تدخل جراحي، مع تنظيف ورتق الجرح، وتطلب تثبيت الركبة، بشكل كامل، عبر دعامة لمدة 10 أيام، مع تغيير الضمادات بانتظام.

وسيضطر المكعازي، للابتعاد عن التباري، في انتظار إزالة الدعامة، وخضوعه لحصص من الترويض، تحسبا للمشاركة في المباريات، بتنسيق بين الطاقم التقني والطبي للفريق.

وشكل نقل اللاعب عبر سيارة الإسعاف من قلب مركب محمد السادس، بعدما عجز عن مواصلة اللعب، قلقا كبيرا داخل فريق الرجاء، خاصة وأن اللاعب حديث العهد بأجواء الفريق، حيث انضم لـ « الخضر » خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وانضاف المكعازي إلى قائمة اللاعبين المصابين داخل فريق الرجاء، حيث اضطر مسؤولوه إلى الاستعانة بمركز الاستشفاء « سبيتار » التابع لأكاديمية « إسباير » بقطر، لمعالجة أبرز لاعبيه، من قبيل عمر بوطيب ومحمود بنحليب، ومن قبلهم عبد الإله حافيظي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى