القانــون

قرار صادم للوداد من مديرية التحكيم

ينتظر، أن تصدر العصبة الاحترافية لكرة القدم، قرارا بخصوص مباراة الوداد الرياضي أمام مستضيفه أولمبيك آسفي، عن الجولة 13، من البطولة، والتي احتج على إثرها الفريق المسفيوي على هدف فوز الوداد.ردت المديرية المركزية للتحكيم، التابعة للجامعة، على مراسلة الفريق المسيفوي، بتاريخ 20 يناير الماضي، وتحت عدد 20/66، برسالة جوابية، بتاريخ 30 يناير المجاري، تقر من خلالها بعدم مشروعية الهدف الثاني للوداد مع اتخاذها لاحقا الإجراءات المناسبة.

وقالت المديرية المركزية في جوابها على الرسالة الاحتجاجية لفريق آسفي، » بعد استقراء واستثمار تقرير مقيم الحكام، المعتمد بهذه المباراة، ومعاينة وتحليل الحالات التحكيمية الواردة في كتابكم، موضوع الدراسة والتمحيص، وإبداء الرأي بخصوصها، من طرف المديرية الوطنية للتحكيم، فقد تبين عدم إعلان الحكم المساعد الأول عن تسلل للاعب الوداد الرياضي رقم 09، نتج عنه تسجيل هدف غير صحيح، للفائدة فريق الوداد الرياضي، في الدقيقة 87″.

واختتمت الرسالة بما يلي » على خلفية ذلك، وبعد تحديد المسؤوليات، تم اتخاذ الإجراءات المناسبة، وفقا لما تقتضيه أحكام القوانين والضوابط المعمول بها ».

وينتظر، أن تتخذ العصبة الاحترافية بتنسيق مع مديرية التحكيم، قرارا فاصلا في نتيجة المباراة، والتي منحت نقاط الفوز للوداد، وبات متصدرا للترتيب بمجموع 29 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة على نهضة بركان صاحب المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى