الرياضة

الوداد يسارع الزمن لتعزيز صفوفه إفريقيا

راسلت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الاتحاد الأفريقي للعبة “الكاف”، من أجل إجراء تغيير على لائحة الفريق الإفريقية، وذلك على خليفة المتغيرات التي شهدتها تشكيلة الفريق، لأسباب قاهرة.وترتب عن الغياب الاضطراري لكل من المدافع أشرف داري والنيجيري « ميشيل باباتوندي »، بداعي الإصابة، إجراء تغيير على لائحة الفريق الإفريقية، خصوصا أمام تعاقد الوداد مع مجموعة من اللاعبين الجدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتهية.

وتضمنت مراسلة الوداد إلى لجنة المسابقات داخل « الكاف »، تقريرا طبيا خاصا بكل من النيجيري « بابا توندي » وداري، بعدما أنهت الإصابة موسمهما الكروي بشكل مبكر، ويغيبان عن الفريق منذ مدة سواء ضمن الاستحقاقات المحلية وكذا دوري أبطال إفريقيا.

وسبق لفريق الوداد الرياضي، أن اضاف 4 لاعبين جدد للائحته الأفريقية، ويتعلق الأمر بكل من عيسى السيودي، حمزة أسرير، يحيى عطية الله ثم الكونغولي « كاسنغو كازادي ».

هذا، في الوقت، الذي بات فيه الإيفواري « الشيخ كومارا » وصلاح الدين السعدي، قريبان من العودة إلى التداريب رفقة المجموعة، بعد أن تجاوزا بنجاح الفترة العلاجية، وشرعا في خوض التدرايب بشكل انفرادي، بتنسيق بين الطاقم التقني والطبي للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى